المدارس
 
كلمة مدير المدارس

إيماناً منا مدارس وروضة المحمدية ملتقى الموهبة والإبداع أن الاستثمار الحقيقي هو في أبناءنا لذا تهدف مدارسنا إلى إنشاء جيل طموح متعلم وصاحب أخلاق محمدية مُثلى، مسلح بقيم إسلامية راسخة، يحترم ذاته وقدراته، ويحترم الآخرين

وإننا لندرك مسؤوليتنا في هذه الأمانة في تأهيل طلبتنا الأحباء، أفضل ما يمكن كي يكونوا روّادًا وقادة لمجتمع أفضل يعرفون دينهم وهويتهم، منفتحين نحو العالم مدركين لمسؤولياتهم فيعملون سوية من أجل غد أفضل.

وندرك مسؤوليتنا في وضعهم على الطريق الصحيح، طريق الإيمان بالله عز وجل وترسيخ العقيدة الصحيحة في عقولهم وقلوبهم، ومسؤوليتنا بتزويدهم بالمهارات الحياتية المهنية والعلمية الضرورية كي يواكبوا تطورات وتحديات العصر ويتـقبـّلوا بإيجابية صعوبات الحياة باحثين عن ما فيها من جديد يدفعهم الى القمة.

كما نسعى كي ننمّي فيهم نظرة إيجابية عن ذواتهم غارسين فيهم الثقة بالذات وبقدراتهم الكامنة فيهم والتي وهبهم الله اياها كي يضعوها في خدمة الاخرين.

كما نسعى لأن نكون شركاء معكم أيها الأهل الكرام في صقل شخصية ابنائكم ، لتكون شخصية واثقة من ذاتها وواعية، مبدعة ومبتكرة مع دافعية مستمرة لاكتشاف واستطلاع كل ما هو جديد بحب ورغبة في المعرفة والبحث المستمر مدركين لنقاط القوة والضعف الكامنة فيهم لانّ الإدراك هو بداية التغيير، والتغييرهو بداية النمو.

 

ختاما .....نسأل الله العظيم أن يعيننا على هذه المسؤولية العظيمة التي من الله بها علينا ، وأن يكون العمل خالصا لوجهه الكريم، وصلى الله على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

مدير المدارس

أ. عبدالله التميمي

كلمة مديرة المرحلة الأساسية المختلطة
 

المرحلة الأساسية هي أساس تكوين شخصية الطالب وتنمية مهاراته وقدراته في جميع مجالات نموه الروحية والمعرفية، والمرحلة الأساسية هي التي تؤهلهُ لمواجهة شؤون الحياة العلمية والاجتماعية.

ويعد التواصل واللغة هما جُلَّ ما ننشده داخل الحصص الدراسية والأنشطة اللامنهجيَّة.

بالمرحلة الأساسيّة نشجع الطلبة ليتمتعوا بالاستقلالية في التعلم والتفكير والأداء ،
وتنمية المبادرات الاجتماعية والعاطفية، والأنشطة  من خلال استراتيجيات حديثة .

شعارنا جيل مؤمن بربه متمسك بعقيدته متمكن من حفظ كتابه ، قادرٌ على التميز بين أقرانه.

 

مديرة الأساسية المختلطة

أ.نيفين الخياط

 

الخطط الاسبوعية

 
الخطط الأسبوعية
أخبار المدراس